Rumored Buzz on البرامج التوجيهية للتوظيف

Wiki Article



الرئيسية » منصتنا » الموارد البشرية » نظام تتبع مقدمي الطلبات/ التوظيف

بمساعدة برنامج التوظيف، تصبح عملية التوظيف بسيطة، ما يتيح لمديري التوظيف ومستخدمي الموارد البشرية إنجاز المزيد بشكل أسرع.

قم بالتسجيل في نشرتنا البريدية للحصول على محتوى بيزات مباشرة إلى بريدك الخاص

تتعمق بعض هذه المنصات في دورها بحيث تقيّم طريقة حديث المتقدم واختياراته لكلماته وتحلل تعبيرات وجهه من بين عوامل أخرى للتنبؤ بمدى ملائمته لمنصب ما.

بمعنى آخر يمكننا القول بأن برامج التوظيف تهدف إلى تحسين جهود التوظيف وليس المقصود منها القيام بعمل مدير التوظيف وإنما مساعدتهم على العمل بشكل أكثر فعالية من خلال التخلص من كافة المهام اليدوية التي تأخذ الكثير من الوقت والجهد.

هو سهل الاستخدام، مجاني ويمكنكِ استخدام فلتر للوصول إلى الوظيفة المثالية لكِ سواء من ناحية المكان، الراتب أو غيرها.

وتأتي هذه البرامج بهدف تعزيز ‏دور الأسرة في تنمية مهارات أبنائهم الشخصية والاجتماعية، وإكساب الطلبة المعارف ‏والمهارات اللازمة للتعامل مع متغيرات الحياة، إلى جانب تنمية مهارات التواصل الإيجابي ‏ومهارات التعلّم الذاتي واكتشاف المعرفة.‏

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على تحديثات حصرية والمحتوى المحسن

تعمل هذه البرامج على تبسيط كل شيء بدءًا من أنظمة تتبع المتقدّمين للوظائف الذين لا يستخدمون الورق وحتى أتمتة إعلانات الوظائف واتصالات المرشحين (رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية) والتقييمات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي والفحص وإنشاء العروض.

علاوة تعرّف على المزيد على ذلك، في كل خطوة من عملية التوظيف، سيتم إبقاء المرشحين على اطلاع دائم برسائل البريد الإلكتروني التي تحمل العلامة التجارية للشركة -مما يضمن الكفاءة طوال العملية برمتها.

بمجرد دخول المرشحين إلى النظام، يجب على الموظفين أيضًا نقل الأشخاص يدويًا إلى مهام سير العمل وتتبع مؤشرات الأداء الرئيسية، دون أي نوع من إمكانات التحليلات.

قم بإنشاء عملية توظيف تتناسب مع احتياجات مؤسستك وقم بتحديد عدد المقابلات وكيفية إجرائها.

آخر تطورات الإدارة والعلوم والتكنولوجيا من مصادر موثوقة وحديثة.

في الربع الثاني … الذكاء الاصطناعي يعزز أرباح “ألفابت”

Report this wiki page